The Rock Paper Scissors Costume هي واحدة من أفضل أزياء مجموعة 3 للأفراد! هذه هي أفضل الأزياء مقص ورقة الصخور ديي التي وجدناها. أنت في المكان الصحيح إذا كنت بحاجة إلى بعض الإلهام لملابس تنكرية روك بقص هالوين.

شيء واحد سنذكره في البداية هو عدم ارتداء الزي في اللحظة الأخيرة. هذا هو زي DIY ، في كثير من الأحيان وهذا يعني المزيد من الوقت الذي تقضيه على ذلك بشكل أفضل يبدو. الخطوة الأولى هي اختيار صديقين للمساعدة في تحويل نفسك إلى الطفولة الجميلة التي تبحث عنها بعد لعبة Rock Paper Scissors التي يحب الجميع لعبها. من المهم محاولة الحصول على هؤلاء الأصدقاء لمساعدتك أيضًا في صنع الأزياء ، حيث تقوم العديد من الأيدي بعمل خفيف. أيضًا ، إذا كنت ترغب في توفير الوقت ، فإليك بعض من مقصات الورق الصخري للكبار والأطفال التي يمكنك شراؤها. وبهذه الطريقة يمكنك توفير الوقت وقضاء المزيد من الوقت في ممارسة اللعب الصخرة ورقة مقص على الانترنت.

الصخرة ورقة مقص الكبار حلي

أطفال الصخرة ورقة مقص زي

كيفية جعل الصخرة ورقة مقص زي؟

زي الصخرة

ما سيكلفنا أكثر من غيره هنا هو صنع الحجر ، ليس لأنه أكثر صعوبة ، ولكن لأنه يجب عليك طلاء الرغوة وتركها تجف! لذلك دعونا نتعايش معها. يمكنك العثور على هذه المواد في مراتب أو تنجيد ؛ لديهم العديد من السماكة ، لقد اخترت ذلك حول 7 سم. نحتاج إلى قطعتين ، الأمام والخلف (50 × 50 cm).

  • قطعتين من المطاط الرغوي
  • مقص
  • رذاذ الطلاء
  • مطاط اسود
  1. للحصول على مظهر أكثر حجرًا ، باستخدام مقص ، سنقطع الجوانب بشكل غير منتظم. سيبدو شيئًا رائعًا للغاية ويظل في الشكل المطلوب:
  2. المس الطلاء ، وأذكرك مرة أخرى ، أنه يجب القيام بذلك في مكان جيد التهوية وتغطية السطح الذي سيتم رسمه عليه. حسنًا أولاً ، سنغطي ، برذاذ رمادي فاتح ، كامل سطح المطاط الرغوي ، وسنحتاج إلى عبوتين. عندما يجف ، سنقدم بعض اللمسات من الطلاء ، باللون الرمادي الغامق قليلاً ، لجعله يبدو غير منتظم.
  3. كما ترون في النقطة السابقة ، عليك إجراء بعض التخفيضات ، على قدم المساواة وبالتوازي ، في القطعتين. (هنا سنضع المطاط الذي سنعقده تمويه).

زي مقص

  • رمادي أحمر إيفا المطاط
  • مقص
  • صمغ
  1. نذهب مع المقص ، ولجعلهم نحتاج إلى إيفا من المطاط أو صفحتين من اللون الأحمر أو الورقة التي تحبها أكثر من غيرها (لمقبض المقص) واثنين آخرين بلون رمادي (بالنسبة للجزء المعدني). أفضل شيء هو أن تقوم برسم على شكل مقص ثم تمريره إلى إيفا المطاط. للانضمام إلى الأطراف ، سوف نستخدم الغراء.
  2. نحتاج أيضًا إلى قطعتين ، الظهر والأمام (سنذهب إلى الداخل) لذلك نلتصق أو نضع القطع في طرفي نفس الجانب ، وسنضعها كما لو كنا نرتدي عصابة. سترى أنه أفضل في محرك جوجل أثناء البحث عن صورته ؛ عليك أن تضع الغراء على الأجزاء لتضعها معًا.

زي الورق

  • المطاط إيفا المصرفية
  • شعرت الأقلام
  • المطاط أو الحبل الأسود
  1. هذا هو أبسط تمويه ، ورقة. مع بعض العلامات ، سنجعلها تبدو مثل ورقة دفتر ، خطوط أفقية زرقاء ، خط عمودي أحمر وثلاث دوائر سوداء ، أيضًا على اليسار. ننضم إلى الأمام والخلف من الكتفين ، بحبل ، أوصي الانضمام إليهم أيضًا على الجانبين حتى لا تأخذ الرياح.

الشيء المهم الذي يجب معرفته عند ارتداء الزي الورقي هو السبب الحقيقي لماذا ورقة يدق روك، بهذه الطريقة يمكن أن يبدو رائعا كما تبدو.

النتيجة

الجزء الأكثر صعوبة فيما يتعلق بهذا الزي هو تحديد ما هي الإيماءات التي سترتديها أيضًا أو الأصدقاء الذين ستقومون بزيهم. هناك حل بسيط يتمثل في اللعب ضد بعضهم البعض في لعبة مقص الصخرة. تأكد من مراجعة الاستراتيجيات المختلفة لمقص ورق الصخرة أو التقاط نسختك من ورقة مقص الصخرة كتيب من أجل محاولة الحصول على الزي الذي تريد ارتداءه. من يعرف هذه الممارسة الإضافية ، فإن اختيار الأزياء قد يساعدك في أن تصبح بطلة صخرة مقص الورق العالمي. إذا لم تتمكن أيضًا من العثور على أي أصدقاء يلبسون ملابسهم ، فعليك التفكير في ارتداء الملابس كونت روشامبو، على الرغم من أنك لو كنت آمل أن تفقد كل لعبة

The Rock Paper Scissors Costume is one of the best 3 person group costumes! These are the very best rock paper scissors DIY costumes that we found. You are in the right spot if you need some inspiration for a Rock Paper Scissors Halloween Costume.

One thing we will mention in the beginning is this in not a last minute costume. This is a DIY costume, oftentimes that means the more time you spend on it the better it looks. The first step is to select two friends to help turn yourself into the beautiful childhood sought after Rock Paper Scissors game you everyone loves to play. It is important to try to get these friends to also help you make the costumes, many hands make light work. Also, if you want to save time, here are adult and children’s rock paper scissors costumes that you can buy. That way you can save time and spend more time practicing playing Rock Paper Scissors Online.

Adult Rock Paper Scissors Costume

Kids Rock Paper Scissors Costume

How to make a Rock Paper Scissors Costume?

The Rock Costume

What will cost us the most right here is making the stone, not because it’s more difficult, but because you have to paint the foam and let it dry! So let’s get with it. You can find this material in mattresses or upholstery; they have several thicknesses, I chose it about 7 cm. We need two pieces, the front and the back (50×50 cm).

  • Two pieces of foam rubber
  • Scissors
  • Spray paint
  • Black rubber
  1. To have a more stone look, with a pair of scissors, we will cut the sides irregularly. They would look something very great and remain in required shape:
  2. Touch paint, again I remind you, that this must be done in a well-ventilated place and cover the surface on which it is going to be painted. Well first we will cover, with a light gray spray, the entire surface of the foam rubber, we will need a couple of cans. When it has dried, we will give a few touches of paint, with a slightly darker gray, to make it look more irregular.
  3. As you can see in the previous point, you have to make some cuts, equal and parallel, in the two pieces. (Here we will put the rubber with which we will hold the disguise).

The Scissors Costume

  • Gray red eva rubber
  • Scissors
  • Glue
  1. We go with the scissors, to make them we need Eva rubber, two sheets of red color or the one you like the most (for the handle of the scissors) and two others in gray (for the metal part). The best thing is that you make a drawing with the shape of the scissors and then pass it to the rubber Eva. To join the parties, we will use glue.
  2. We also need two pieces, the back and the front (we will go inside) so we stick or sew the pieces by the ends of the same side, we will put it as if we were wearing a band. You will see it better in google engine as you search for its photo; you have to apply glue on the parts as to glue it together.

The Paper Costume

  • Rubber Eva banking
  • Felt pens
  • Rubber or black cord
  1. This is the simplest disguise, the paper. With some markers, we will make it look like a notebook sheet, blue horizontal lines, a red vertical line and three black circles, also on the left. We join the front and back by the shoulders, with a cord, I recommend joining them also by the sides so that the wind does not take it.

An Important thing to know when wearing the Paper costume is the real reason why Paper beats Rock, that way to can sound as great as you look.

Conclusion

The most difficult part concerning this very costume is determining what one of the gestures you get to wear as well or which friends you will make the costume with. A simple solution would be to play against each other in a game of rock paper scissors. Make sure to check out the different rock paper scissors strategies or pick up your copy of the Rock Paper Scissors Handbook in order to try to get the costume you want to wear. Who knows this extra practice choosing costumes could help you become a Rock Paper Scissors World Champion. If you also can’t find any friends to dress up with you should consider dressing up as the Count of Roshambeau, although if you do I hope you lose every game.